المرجع

4533420

المساحة السكنية

± 7.000 m² ± 75.347 ft²

غرف

6

أرضية

± 45.000 m² ± 484.376 ft²

قصر استثنائي بمساحة مهيئة للسكن تبلغ 7000 ± متر مربّع، شُيّد على قطعة أرضية بمساحة تقدّر ب 4.5 هكتار، ويتكون من طابق أرضي بُني بمواد عالية الجودة ووفقًا لتقاليد القصورالمغربية الحقيقية.

يقع هذا العقار الاستثنائي في منطقة آمنة جدا في محور الطريق المؤدِّية لفاس، ويعتبر ملاذ الباحثين عن الرفاهية بنكهة شرقية. محاط بمنتزه رائع بالإضافة إلى حدائق خلاّبة وبحيرة وبساتين و حديقة خضراوات.
تحتفظ الهندسة المعمارية بروحها اليونانية الشرقية الكلاسيكية والمريحة بالإضافة إلى زخرفة منقّاة بعناية تمثل جميع أنواع الفنون. يحتوي هذا العقار على صالة شاسعة بمدفأتين، حيث توجد صالة خارجية بإطلالة بديعة على حمام سباحة بطول 60 متر، بالإضافة إلى قاعة طعام وغرفة استقبال زجاجية حيث يمكنك استقبال عددٍ من الضيوف، بإطلالة على المنتزه. كما يحتوي كذلك على 5 أجنحة، يشتمل كلٌ منها على حديقة خاصة بما في ذلك جناح رئيسي بمساحة 500 متر مربع بالإضافة إلى مكتبة و حمام سباحة خاص. أما بالنسبة للجزء المتعلق بالرفاهية، فإن هذا العقار يتمتع بمنتجع صحي يليق بالقصور فقط بمساحة 500 متر مربع، بالإضافة إلى حمام تقليدي وغرفة تدليك وبركة مائية و قاعة استراحة تحتوي على مكتبة و مدفأة، و قاعة رياضة و ملعب تنس ترابي. يحتوي الطابق التحت أرضي على صالة استقبال راقية تتضمّن قاعة سينما وقبو رائع للنبيذ.
المزيد: 7 غرف يحتوي كل منها على حمام خاص ومطبخ وصالة بالإضافة إلى فضاء خاص بمدبّرة المنزل يتكون من غرفة وحمام،
دار خاصة بالحارس تضم غرفتين،
طابق تحت أرضي, يشتمل على غرفة تصبين و مستودع تخزين، موقف سيارات يتسع ل12 سيارة.

يقع باب اطلس على مفترق الطرق المؤدية إلى مدينة فاس ، والنخيل والطريق المؤدي إلى ورزازات ، ويقع على بعد حوالي عشرة كيلومترات من وسط المدينة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بمكتبنا على +212666254420

تفاصيل أخرى

الحمامات

6

مرآب

1

باب اطلس

يقع باب اطلس على مفترق الطرق المؤدية إلى مدينة فاس ، والنخيل والطريق المؤدي إلى ورزازات ، ويقع على بعد حوالي عشرة كيلومترات من وسط المدينة.