المرجع

4605771

غرف

7

أرضية

± 185 m² ± 1.991 ft²

يقع هذا الرياض بغرفه السبع و الذي بني على قطعة أرضية مساحتها ± 185 متر مربع في واحدة من أكثر المناطق شهرة بالمدينة القديمة على بعد أمتار قليلة من مدرسة بن يوسف.

يقع هذا العقار في قلب المدينة القديمة التاريخي، ويتميز بهندسة معمارية راقية والعديد من القطع الزخرفية الأصلية التي تعزز التناغم العربي الأندلسي الذي يزخر به هذا العقار. بُني هذا الرياض حول فناء تتوسطه نافورة رخامية عتيقة تكسر هدوء المكان، ويتكون الطابق الأرضي من مطبخ ومكتب وصالة كبيرة مع مدفأة وغرفتي معيشة مفتوحتان على الفناء وغرفة نوم بها حمام خاص. ويوجد في الطابق الأول ممر يؤطر الفناء من ثلاث جهات ويؤدي إلى ست غرف نوم لكل منها حمام خاص. أما بالنسبة للطابق العلوي، فيتوفر على شرفة على شكل مطبخ صيفي، بالإضافة إلى حوض وغرفة خدمات. يتمتع هذا المكان بإطلالة على المدينة القديمة وصومعة الكتبية وجبال الأطلس الآسرة.

المزيد: رخصة استغلال المكان كدار ضيافة، تكييف، موقع رائع.

يعتبر حي بن يوسف واحد من أكثر الأحياء شهرة، إذ يعج بالحياة ويتموقع وسط مدينة القديمة، بالقرب من مسجد بن يوسف ، والمدرسة التي تحمل الاسم نفسه وقبة المرابطين التي تعد جزءًا من المعالم التاريخية الرئيسية لمدينة مراكش.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب عبد الهادي لعوينة على الرقم +212 6 61 07 49 33.

تفاصيل أخرى

الحمامات

8

المدينة العتيقة

مشهورة ومليئة بالحياة ، المدينة هي القلب التاريخي لمراكش. وتدور حول ساحة جامع الفنا وتشكل واحدة من خمس مقاطعات في المدينة.