المرجع

4444829

غرف

7

أرضية

± 182 m² ± 1.959 ft²

رياض جميل، تم تجديده بالكامل سنة 2019 ، يقع في حي تاريخي من المدينة، على مساحة± 182 م²، ويتميز بهندسة داخلية عصرية وبلمسات أخيرة فاخرة.

يتسم هذا الرياض بتصميم داخلي فائق الأناقة، حيث يجمع بين العناصر التقليدية والعصرية. عند الدخول إلى الرياض وبعد اجتياز الردهة، نجد فناء جميلا ذا جوانب أربعة، يتوسطه حوض مغربي.وكل هذا محاط بغرفة للجلوس متصلة بمكتبة على شكل صالون ذي مدخنة، وبمطبخ مجهز بالكامل، إضافة إلى ذلك، يحتوي الطابق الأرضي على غرفتين من أصل سبع غرف توجد في هذا الرياض. في الطابق العلوي، يفضي الممر إلى خمس غرف تضم جناحي الرياض.و كل هذه الغرف تتوفر على حمام خاص بها.أما على مستوى الشرفة التي تحيط بالفناء،هناك حانة صغيرة عدة موائد المخصصة للوجبات،إضافة إلى الجاكوزي، تشكل كلها دعوات للاستمتاع بكل لحظة من اليوم،مع إطلالة على المدينة و قمم الأطلس.

إضافات : مطبخ مجهز،مكيف الهواء قابل للعكس، معدات، الولوج إلى السيارة ببضعة أمتار، وثائق تفويض لدار الضيافة. يمكن إضافة ثلاث غرف، غرفة مساج، ومسبح نظرا لاتصاله بالرياض المجاور.

نظرا لشهرتها وحيويتها، تبقى المدينة القلب التاريخي لمراكش، وهي تتمحور حول جامع الفنا،وتشكل واحدة من الأحياء الخمسة في المدينة.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنيكولا بنكن في+212 6 61 92 15 50

تفاصيل أخرى

الحمامات

8

المدينة العتيقة

مشهورة ومليئة بالحياة ، المدينة هي القلب التاريخي لمراكش. وتدور حول ساحة جامع الفنا وتشكل واحدة من خمس مقاطعات في المدينة.